شرح اصدار وكالة عن طريق ناجز

وكالة يعني تفويض شخص آخر (الوكيل) للقيام بأعمال قانونية نيابة عنك (الموكل). يمكن أن يشمل ذلك التعاملات المالية، البيع والشراء، الترافع في المحاكم، أو أي مهام قانونية أخرى. في المملكة العربية السعودية، يمكن إصدار الوكالات إلكترونيًا عبر بوابة ناجز. 

  • الدخول إلى ناجز

يجب عليك تسجيل الدخول إلى بوابة ناجز باستخدام حساب النفاذ الوطني. 

  • اختيار الخدمة

ابحث عن خدمة “إصدار وكالة إلكترونية” ضمن قائمة الخدمات. 

  • إدخال البيانات

قم بإدخال بيانات الموكل (الشخص الذي يصدر الوكالة) والوكيل (الشخص الذي يتلقى التفويض). 

  • تحديد الصلاحيات

حدد نوع الوكالة والصلاحيات الممنوحة للوكيل. 

  • تحديد المدة

حدد مدة صلاحية الوكالة. 

  • المراجعة والتأكدي

راجع جميع البيانات بعناية قبل تأكيد الطلب. 

  • المصادقة

قد تحتاج إلى مصادقة الطلب عبر رسالة نصية أو من خلال بوابة ناجز خلال 48 ساعة. 

مشاركة عبر:

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *